الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزيرة الهجرة لشباب هوكي الجليد: لا بد أن تحرصوا على الترويج لوطنكم خارجيًا

السفيرة نبيلة مكرم
أخبار
السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة
الجمعة 29/أكتوبر/2021 - 05:39 ص

قالت السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، لأعضاء الفريق المصري لهوكي الجليد، إنهم لا بد دومًا أن يحرصوا على الترويج لوطنهم مصر خارجيًا ونقل الصورة الصحيحة للجمهورية الجديدة وما يحدث على أرضها كونهم شاهدوا بنفسهم -من خلال مشاركتهم في البطولة- ما يجري من تنمية وتطوير وتنظيم على كافة المستويات.

وشاركوا هؤلاء الأعضاء في البطولة الدولية لهوكي الجليد التي أقيمت في مصر في الفترة من 24 إلى 26 أكتوبر الجاري تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة، وبالشراكة مع كل من اللجنة الأولمبية الوطنية المصرية، والهيئة المصرية العامة لتنشيط السياحة، ورابطة الصداقة المصرية الكندية.


وفي سياق منفصل، قالت السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين في الخارج، إن التعاون بين الجهات المعنية هو السبب الرئيسي في نجاح الدولة المصرية بملف مكافحة الهجرة غير الشرعية.

وأضاف وزيرة الهجرة أن الجميع يعمل لهدف واحد في الجمهورية الجديدة وهي الارتقاء بحياة مواطنينا على كافة المستويات، وأننا نستثمر هذا التعاون مع جميع أجهزة الدولة في تنفيذ مبادرة "مراكب النجاة"، وكان لهذا التعاون الفضل في أن تتصدى مصر لظاهرة الهجرة غير الشرعية، وتعد مبادرة مراكب نجاة للحد من الهجرة غير الشرعية استكمال لجهود الدولة في هذا الملف. 

تابع مواقعنا